الأحد، 3 أبريل 2016

في اذار 1958 اتحد العراق والاردن في اتحاد بأسم "الاتحاد العربي الهاشمي"




في اذار 1958 اتحد العراق والاردن في اتحاد بأسم "الاتحاد العربي الهاشمي" ..في اذار الماضي مرت الذكرى 54 للاتحاد الذي انفرط عقده بعد اندلاع ثورة 14 تموز 1958 في العراق ..عدد من جريدة الحرية يوثق للحدث ...انها صورة للذكرى والمعرفة وليست للتعليق السياسي ....ولكل زمان دولة ورجال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متغيرات خطط بغداد بين القرنين الرابع ومنتصف السابع للهجرة : (دراسة تاريخية في العوامل والمؤثرات)....................كتاب

  متغيرات خطط بغداد بين القرنين الرابع ومنتصف السابع للهجرة : (دراسة تاريخية في العوامل والمؤثرات)....................كتاب ا.د.ابراهيم خليل...