الاثنين، 16 نوفمبر 2015

منطقة باب الاغا في شارع الرشيد ببغداد






صورة بارعة لمنطقة باب الاغا في شارع الرشيد ببغداد الحبيبة في منتصف التسعينات من القرن الماضي والصورة من مقتنيات الصديق الاستاذ علي مؤيد فشكرا له .......مما يؤلم حقا ان هذه المنطقة اليوم صارت مكبا للنفايات ...يا أمانة العاصمة رفقا بالناس وبالاماكن !!.......................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...