الثلاثاء، 26 يناير 2016

أنا والتواصل والكلمة الطيبة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كم انا سعيد بأحبتي وهم يتواصلون معي وقد قارب عدد من يتابعني يوميا  في صفحتي الفيسبوكية وحدها  
ال2580 اختا واخا .. وانا فرح واحاول ان اقدم ما يفيد الناس؛ فخير الناس من نفع الناس كما احاول ان التمس الكلمة الطيبة ومع هذا فأنا احيانا واحيانا قليلة احذف بعض التعليقات غير المناسبة وهذا من حقي لانني لااريد لصفحتي ان تهبط الى مستويات متدنية بفعل احدهم او ممن لايشعر بالمسؤولية او من يبيح لنفسه ان يعتدي على من نتحدث عنه و نستذكره .... ويعلم الله انني لاابتغي الا الحقيقة وانا غير قاصر في ان ارد وارد بقسوة على كل من لايحترم الاخرين وادعوا مثل هذا ان لايترك لنفسه العنان فالنفس امارة بالسوء والكلمة يجب ان تخرج طيبة صادقة واذا كان لهذا قلم ولسان فللاخرين ايضا قلم ولسان ....لتكن الكلمة الطيبة الصادقة هي شعارنا الدائم دمتم احبتي وتصبحون على خير وبركة ..............ابراهيم العلاف








                                                      صورة ابراهيم العلاف 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كريم منصور........... والصوت الذهبي الحزين

  كريم منصور........... والصوت الذهبي الحزين ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل  لا ابالغ اذا قلت انه من ال...