السبت، 2 يناير 2016

بغدادنا كما نريد ان نراها ....................................وكما كنا نراها عندما كنا طلابا في جامعتها في الستينات من القرن الماضي









بغدادنا كما نريد ان نراها ....................................وكما كنا نراها عندما كنا طلابا في جامعتها في الستينات من القرن الماضي والصديق الاستاذ علي مؤيد غالبا ما يدعمنا ويرفدنا بصور من ارشيفه الجميل فشكرا له وشكرا لكم أحبتي الكرام ......................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...