الأحد، 31 يناير 2016

في ضيافة اخي وصديقي الغالي الاستاذ نور الدين حسين الفوتوغرافي الرائد الكبير في داره العامره وهي قريبة من داري في حي النور بالموصل .....ابراهيم العلاف




اول من أمس 29-1-2016 كنت في ضيافة اخي وصديقي الغالي الاستاذ نور الدين حسين الفوتوغرافي الرائد الكبير في داره العامره وهي قريبة من داري في حي النور بالموصل وقد تحدثنا عن الكتب والفوتوغراف واستذكرنا الايام الجميلة وكانت جلسة طيبة والحمد لله اتمنى له السعادة والعز .................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...