الجمعة، 16 أكتوبر 2015

نعود الى التواصل على المحبة والكلمة الصادقة الطيبة والمعلومة المفيدة ليكن تواصلا مثمرا ومفيدا

السلام عليكم ورحمة الله أحبتي الكرام واهلا بكم ومرحبا ...جمعتكم مباركة - ويومكم سعيد - ونهاركم جميل  وليلكم أجمل .. وها نحن نعود الى التواصل على المحبة والكلمة الصادقة الطيبة والمعلومة المفيدة ليكن تواصلا مثمرا ومفيدا ...الوقت ثمين ولابد من استغلاله بما هو مفيد بالصورة المبهجة ، والقول الصادق البناء ...ويقينا انكم معي في هذا التوجه ...مرحبا بكم في صفحتي وفي صفحاتكم الجميلة ودمتم بعز وخير وبركة وتسلمون لمحبكم :ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...