الجمعة، 30 أكتوبر 2015

وهؤلاء تلاميذ السنوات الاولى للقرن 21 ياوزير تربية بغداد










وهؤلاء تلاميذ السنوات الاولى للقرن 21 ياوزير تربية بغداد ...العراق بلد نفطي غني فأين ذهبت ميزانياته .....رحم الله الملك فيصل الاول .. ورحم الله الاستاذ ساطع الحصري مدير المعارف العام في العشرينات والله ما كانا يقبلان ان يداوم التلاميذ هكذا اقصد التلاميذ في المدارس الرسمية وليس في الكتاتيب ياوزير ...ياوزيرههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...