الأحد، 9 أبريل 2017

هل يكفي أحبتي وانا أُذكر من يريد ان يعود لحكم الموصل بعد التحرير وكان يحكمها قبل سنة 2014 .. هل يكفي فقط وانا ذكرتهم ببعض المشاريع الكبيرة التي عجزوا عن إكمالها حتى لايفكروا بالعودة لحكم الموصل





هل يكفي أحبتي وانا أُذكر من يريد ان يعود لحكم الموصل بعد التحرير وكان يحكمها قبل سنة 2014 .. هل يكفي فقط وانا ذكرتهم ببعض المشاريع الكبيرة التي عجزوا عن إكمالها حتى لايفكروا بالعودة لحكم الموصل بعد ان ثبت ليس فشلهم وحسب بل تخليهم عن الموصل لقمة سائغة بيد القوى التي ارجعتها الى الوراء واقول لدي المزيد من هذه المشاريع التي تركوها وانشغلوا بالصراعات والاستعراضات وخلق المشاكل بدل انصرافهم للعمل والانتاج والتعمير .بأي وجه يريدون ان يعودوا كما انني اقول انه لابد من تغيير وجوه من كان قبل 2014 من المسؤولين وهرب واستبدالهم بشباب على قدر من الوطنية والمسؤولية والنزاهة وانشر بعض المشاريع التي لم تستكمل منذ 10 سنوات وهي جامع الموصل الكبير وكنيسة تايتانك ومجسر المثنى ومكتبة اشور في جامعة الموصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حركة الشواف المسلحة في الموصل 8 من آذار 1959 وتداعياتها

  حركة الشواف المسلحة  في الموصل  8 من آذار 1959 وتداعياتها  أ.د. إبراهيم خليل العلاف أستاذ التاريخ الحديث المتمرس – جامعة الموصل ليس القصد ...