الأحد، 16 أبريل 2017

ما معنى ان التصاريح الامنية لاساتذة وموظفي جامعة الموصل وبالرغم من مضي 7 أشهر على بدء عملية التحرير وعودة الموصل الى حضن العراق العظيم لم تصدر بعد ؟

ما معنى ان التصاريح الامنية لاساتذة وموظفي جامعة الموصل وبالرغم من مضي 7 أشهر على بدء عملية التحرير وعودة الموصل الى حضن العراق العظيم لم تصدر بعد ؟ وما معنى ان رواتب أساتذة وموظفي جامعة الموصل المدخرة والجديدة لم تصرف بعد ؟ ولماذا تصر رئاسة جامعة الموصل على البقاء في المواقع البديلة ؟ولماذا لايأتي رئيس الجامعة الى الموصل ليباشر بعمله شأنه شأن بقية رؤساء ومدراء الدوائر في محافظة نينوى ؟ ومن يقبل بهذا الوضع والاساتذة -وطبعا انا لست منهم الان فأنا متقاعد منذ 2013 - من يقبل بهذا الوضع .صورة من داخل جامعة الموصل اليوم 16-4-2017 حيث ان رواتب واساتذة الجامعة الذين بقوا متشبثين بمدينتهم بدون رواتب منذ ثلاث سنوات .اتقوا الله في اهليكم اتقوا الله في زملاءكم اتقوا الله في اساتذتكم ولعنة الله على الكرسي الذي غير نفوس البعض وليخجل من يخجل وليزعل من يزعل فالحق أولى من ان يتبع وكلنا زائلون والمناصب زائلة .وشكرا لقناة الموصلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يحيى شاهين الممثل المصري الكبير ..........................في العراق

  يحيى شاهين الممثل المصري الكبير ..........................في العراق -ابراهيم العلاف في يوم 18 من آذار - مارس سنة 1994 أي في مثل هذا اليوم...