الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016

طابع عراقي يوثق للاتحاد العام العربي للتأمين 1965



قبل قليل عثرت على هذا الطابع العراقي في أحد كتبي وددت أن اطلعكم عليه ..ويعود الى آذار سنة 1965 ويوثق للاتحاد العام العربي للتأمين وثمنه 10 فلوس .............................ابراهيم العلاف

هناك 4 تعليقات:

  1. عزيزي د. إبراهيم العلاف

    تحية طيبة

    شكراً على نشر هذا الطابع البريدي الذي يوثق للاتحاد العام العربي للتأمين (مركزه في القاهرة). لقد صدر هذا الطابع بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الثاني للاتحاد في بغداد في آذار 1965. شهد العراق أيضاً انعقاد المؤتمر الخامس عشر للاتحاد في آذار 1984. كان ذلك في زمن عندما كان قطاع التأمين العراقي يمتلك القدرات لعقد مثل هذه المؤتمرات.

    مع التقدير.

    مصباح كمال
    28 كانون الثاني 2017

    ردحذف
  2. جميل ان نستذكر تاريخنا الحافل بالانجازات والاجمل باعتقادي ان نصلح حاضرنا ونعمل على الارتقاء بواقعنا، بعد الكبوات، من جديد.

    ردحذف
  3. جميل ان نستذكر تاريخنا الحافل بالانجازات والاجمل باعتقادي ان نصلح حاضرنا ونعمل على الارتقاء بواقعنا، بعد الكبوات، من جديد.

    ردحذف
  4. العزيز محمد الكبيسي

    أشاركك الاعتقاد بإصلاح الحاضر والعمل على الارتقاء بواقع قطاع التأمين. المشكلة هي أن حاضنة الإصلاح مفقودة وفي أحسن الحالات ضعيفة. عندما يكون التدهور عاماً لا يمكن لقطاع معين أن ينهض من كبوته بسهولة. مع ذلك نظل نحلم بالتغيير ونأمل أن يتولى جيل الشباب من ممارسي التأمين المؤهلين، علماً وعملاً، مهمة عرض وتحقيق مشاريع الإصلاح والتطوير لقطاع كان يتمتع بدرجة من الريادة بين أسواق التأمين العربية.

    ردحذف