الخميس، 31 مارس 2016

وهذا حبيبي ولدي حمو (أحمد ) وأنا في صورة جميلة اهديها للاحبة والاصدقاء .........ابراهيم العلاف






سم الله الرحمن الرحيم 
وصباحكم خير وبركة واهلا وسهلا بكم 
كثيرا ما يتفائل المرء بمن يحبه وهذا حبيبي ولدي حمو (أحمد ) وأنا في صورة جميلة اهديها للاحبة والاصدقاء نهاركم سعيد ويومكم مبارك ودمتم بعز وسؤدد وكبرياء وتسلمون لمحبكم :الدكتور ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

امجد محمد سعيد ...........الشاعر الكبير حقا -الانسان حقا (رحمه الله ) اسمعوه في هذه القصيدة

                                                                 الشاعر الكبير أمجد محمد  سعيد  امجد محمد سعيد ...........الشاعر الكبير حقا ...