الاثنين، 9 ديسمبر 2013

أهلا بأحبتي الكرام ...اصدقائي اخواني أخواتي .. وصباح الخير والسعادة ونهار سعيد ويوم جميل مشرق ملؤه العمل والجد والحرص على الوطن وأهله ..دمتم وبوركتم .................وشكرا لتواصلكم معي ...............ابراهيم العلاف

اهلا بأحبتي الكرام ...اصدقائي اخواني أخواتي .. وصباح الخير والسعادة ونهار سعيد ويوم جميل مشرق ملؤه العمل والجد والحرص على الوطن وأهله ..دمتم وبوركتم .................وشكرا لتواصلكم معي ...............ابراهيم العلاف





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...