الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

صورة جميلة لبناية بريد الموصل

صورة جميلة لبناية بريد الموصل وقد بنٌيت في العهد العثماني وتوجد ابنية مماثلة لها في المدن التركية الان ..لكتها هدمت للاسف الشديد وتقع في مركز مدينة الموصل حيث المنظقة التي يتواجد فيها باب السراي وباب الطوب وشارع غازي وشارع النجفي ..................................ابراهيم العلاف







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...