الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

عندما قامت ثورة 14 تموز 1958 في العراق ايد الموصليون الثورة

عندما قامت ثورة 14 تموز 1958 في العراق ايد الموصليون الثورة والتقوا عند دائرة البريد واعربوا عن فرحهم والقى بعض السياسيين الوطنيون كلمات بالمناسبة وهذه الصورة للتظاهرة زودني بها المرحوم الاستاذ عبد المالك محمد علي الخشاب .......................................................ابراهيم العلاف






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...