السبت، 14 ديسمبر 2013

صباح الخير أحبتي الكرام .......واهلا بكم .....ونجدد التواصل وندعو الله ان يمن علينا بالصحة والامان والخير لوطننا ...يوم سعيد ملؤه الجد والعمل المخلص .............ابراهيم العلاف

صباح الخير أحبتي الكرام .......واهلا بكم .....ونجدد التواصل وندعو الله ان يمن علينا بالصحة والامان والخير لوطننا ...يوم سعيد ملؤه الجد والعمل المخلص .............ابراهيم العلاف





هناك تعليق واحد:

  1. صباح النور والفل والياسمين للقلوب الطيبة الملأى بالحنين

    ردحذف

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...