السبت، 14 ديسمبر 2013

ارسل لي صديقي الاستاذ المربي أحمد وليد Ahmad Walidمن السليمانية الحبيبة هذه الصورة الجميلة

أعجز عن وصف مشاعر أحبتي وتقديمهم لي هدايا ثمينة تحظى بتقديري واعتزازي وقبل قليل ارسل لي صديقي الاستاذ المربي أحمد وليد Ahmad Walidمن السليمانية الحبيبة هذه الصورة الجميلة وانا اشكره جزيل الشكر واقول له ممنون منك ومن مشاعرك الطيبة دمت بعز وبركة .................ابراهيم العلاف






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...