الخميس، 18 مارس 2010

حفيدتي عائشة




حفيدتي عائشة

تحتفل اسرتنا :اسرة ابراهيم خليل العلاف ،واسرة حازم النعيمي بعيد ميلاد حفيدتنا الغالية الحبوبة ((عائشة )) في يوم 16 ايلول -سبتمبر 2010 ..وذلك بعيد ميلادها السابع ان شاء الله وعائشة حفظها الله ورعاها من مواليد 16 -ايلول 2003 ،وهي الان في الصف الاول ابتدائي وقد احرزت درجات عالية في امتحان نصف السنة ..وكانت الاولى على الصف مبارك لنا تفوقها ويسعدني ان ارفق صورتها في مدونتي . اما الصورة الثانية فمع والدتها الدكتورة لمى ومع الدكتورة عمرة زوجة الدكتور هشام وهي تحمل نور ثم عائشة وشقيقتها زهر وامنة ابنة هشام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشأة الصحافة العربية في الموصل ...................أول كتاب اصدرته في حياتي سنة 1985 أي قبل (41) عاما طبع في (مديرية دار الكتب للطباعة والنشر - جامعة الموصل...............................ابراهيم العلاف

                                    كتاب الدكتور ابراهيم خليل العلاف (نشأة الصحافة العربية في الموصل)                                       ...