الاثنين، 27 أبريل 2015

أشرف طارق فتحي فوتوغرافي عراقي موصلي من بين 100 مصور فوتوغرافي عربي


أشرف طارق فتحي فوتوغرافي عراقي موصلي من بين 100 مصور فوتوغرافي عربي :
***********************************************************

سنويا يتم اختيار أفضل 100 مصور فوتوغرافي عربي ومن بين من تم إختيارهم نجل صديقنا الاستاذ طارق فتحي [ الاستاذ أشرف طارق فتحي ] وهو اكاديمي عراقي موصلي متخصص بالتشكيل الف مبروك والى مزيد من التألق والابداع .............ابراهيم العلاف
*الصورة الفائزة
*الشهادة
صورة الاستاذ أشرف طارق فتحي





هناك تعليقان (2):

  1. استاذ ابراهيم العلاف المحترم
    قبل اكثر من خمسون عاما كنت متحيرا كيف اترك بصمة لي في عراقي الحبيب .. وغالبا ما كنت اتجول في العطل الصيفية في مدينتي الموصل .. وامتع نظري بجملها الفطري الطبيعي وبضواحيها الاكثر من رائعة .. حيث كانت في ذلك الوقت الحشائش والزهور البرية تنبت من تلقاء نفسها بدون العناية البشرية .. ب
    ماذا اخلد ذكري ..؟
    اليوم تحقق حلمي وانا في 67 عاما من عمري .. بان خلدت ذكراي .. في مدونتك الشهيرة .. وخطت اناملك الشريفة بصمة لولدي لا ولم ولن انساها ما بقي لي من حياة ..
    استاذ العلاف :
    انت لا تعلم ماذا فعلت لهذه العائلة بمنشورك هذا ..
    انت ادخلت البسمة والعز والفخار لها ..
    وكان حضزرك معنا بمثابة لمسة ابداع في زمن الضياع :
    ندعوا لك جميعاً بخير ونستذكر كم بسمة رسمت على وجوه العراقيين .. ايها العملاق الرائع / مع حبي وتقديري ..

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا دكتور, لي الشرف ان يذكر اسمي على صفحتكم
    تحياتي
    ولدكم اشرف طارق

    ردحذف

تقديم الاستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف* لكتاب الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي الموسوم ( رجال ونساء الخدمات المجتمعية في الموصل خلال العهد العثماني )

                          الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي يهدي الدكتور ابراهيم  خليل العلاف عددا من مؤلفاته المنشورة      تقديم  الاستاذ الدكت...