الأربعاء، 19 يونيو 2013

أصبحنا .. وأصبح الملك لله ..لااله الا الله وحده لاشريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير .......صباح الخير

أصبحنا .. وأصبح الملك لله ..لااله الا الله وحده لاشريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير .......صباح الخير أحبتي الاكارم واتمنى ان يكون يومكم ويومنا مملوء بالخير والسعادة والبركة والفائدة .............ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...