الخميس، 25 أغسطس 2016

وفاة الاخ والصديق الاستاذ شكيب محمود النوح




وفاة الاخ والصديق الاستاذ شكيب محمود النوح 

 علمت ُ  قبل قليل من الاخ الاستاذ الدكتور مظفر عبد الله الامين بخبر وفاة صديقنا العزيز الاستاذ شكيب محمود النوح في الساعة 11-45 ليلا من يوم  22 -8-2016  بعد اصابته بمرض لم يمهله طويلا . هو من جيلي أي من مواليد ما بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية .. وترتبط عائلتي وعائلته بروابط قوية فضلا عن انني انا وهو كنا اصدقاء ..وقد التقينا بعد فراق في حلب بسوريا قبل بضع سنوات .. وفي 24 شباط -فبراير المنصرم 2016 ارسل لي صورته التي انشرها الى جانب هذه السطور من اميركا حيث كان يعيش وطمأنني على صحته لكن الموت حق علينا جميعا ولكل اجل كتاب وانا لله وانا اليه راجعون .... أعزي آل النوح واصدقاءهم ومحبيهم بهذا المصاب الاليم واسأل الله له الرحمة والغفران .ا.د. ابراهيم خليل العلاف -الموصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يحيى شاهين الممثل المصري الكبير ..........................في العراق

  يحيى شاهين الممثل المصري الكبير ..........................في العراق -ابراهيم العلاف في يوم 18 من آذار - مارس سنة 1994 أي في مثل هذا اليوم...