الجمعة، 12 أبريل 2013

موقع الارشيف العثماني :للباحثين وطلاب الدراسات التاريخية العليا

مهم وعاجل
للباحثين وطلاب الدراسات التاريخية العليا
موقع الارشيف العثماني
http://ottomanarchives.com/ar/about.php
هذا الموقع تمَّ تأسيسسه لخدمة الباحثين و الأكاديميين الموجودين خارج تركيا الذين يرغبون بالحصول على وثائق و معطيات من الأرشيف العثماني و من مراكز البحوث الأخرى في تركيا. يقدم لكم هذه الخدمات مجموعة من الباحثين المتخصصين الذين يقومون بدراسات اكاديمية في مجال التاريخ ولديهم خبرة واسعة وعميقة في الأرشيف العثماني .
خدماتنا
توفير الوثائق من الأرشيف العثماني
نقوم بتوفير الوثائق من الأرشيف العثماني للأكاديميين و الباحثين و طلاب الماجستر و الدكتوراة الذين يقومون بدراسات و بحوث في مجال التاريخ العثماني و المجالات الأخرى ، كما نقوم بإيصال تلك الوثائق والمعطيات لكم حيثما كنتم .

عملية الترجمة
نقوم بتجهيز نموذج مختصر عن الوثائق المطلوبة يتضمن أهم النقاط الموجودة فيها و نترجمه إلى اللغة العربية و الإنكليزية و اللغات الأخرى ، كما نقوم بترجمة هذه الوثائق بشكل كامل عند الطلب .

تقديم الخدمات الإستشارية في تجهيز الرسائل و المقالات التي تحتاج للوثائق من الأرشيف العثماني
نوفّر في هذا الموقع جميع الخدمات الاستشارية للباحثين و الأكاديميين و طلاب الماجستر و الدكتوراة الذين يحتاجون إلى معطيات من الأرشيف العثماني. و من الجدير بالذكر بأن الوصول إلى وثائق من الأرشيف العثماني ليس بالأمر السهل وخاصة للذين هم خارج تركيا. لذلك فإننا نساعدكم في تحديد واختيار الوثائق التي تتعلق بموضوع الرسالة أو المقال أو البحث الذي ترغبون بالقيام به و نؤمن لكم هذه الوثائق من الأرشيف العثماني ونقوم بترجمتها وتجهيزها .

هناك تعليق واحد:

في اهمية العودة الى الثوابت القيمية الاخلاقية

                                                                      ابراهيم خليل العلاف   ومساؤكم خير .........................وليلكم جميل...