الاثنين، 15 يناير 2018

الدكتور ابراهيم العلاف يشكر الكلية التربوية المفتوحة في الموصل عمادة وطلبة واساتذة





شكر وتقدير وإعتزاز
بكل تقدير وإعتزاز وفخر اشكر الكلية التربوية المفتوحة في الموصل عمادة ، واساتذة وطلبة على استضافتهم لي وتكريمي والاحتفاء بي وانا سعيد بذلك وقد اتاحوا لي فرصة اللقاء بهم وبالطلبة الذين هم معلمين ومربين يمارسون التعليم وقد كنت سعيدا بينهم وانا القي محاضرتي أمس الاحد 14-1-2018 الموسومة ( نحن والتاريخ والمستقبل ) شكرا للجميع شكرا للدكتور علي نجم عيسى عميد الكلية شكرا للدكتور خيري شيت شكر... شكرا للدكتورة وفاء رفعت شكرا للدكتور حكمت شكرا للدكتورة حكمت .. شكرا للدكتور جاسم شكرا للاخ الطالب نوار صبحي شكرا شكرا للجميع وتمنياتي لهم بالتوفيق الدائم خدمة للحركة التعليمية والتربوية في عراقنا الغالي ..............ا.د. ابراهيم خليل العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معنى كلمتي (جريدة ) و(مجلة )

  معنى كلمتي ( جريدة) و(مجلة) ! - ابراهيم العلاف ومرة تحدثت عن معنى كلمة (جريدة ) وقلت ان كلمة جريدة من   (الجريد) ، و( الجريد) لغة هي :  سع...