الأحد، 1 مارس 2015

صورة قديمة لي حازت على إعجاب احبتي كثيرا وقد التقطها لي الزميل الدكتور زياد عبد الوهاب النعيمي .. و تعود الصورة الى سنة 2012 ، وهي في مكتبي عندما كنت مديرا لمركزالدراسات الاقليمية بجامعة الموصل

صورة قديمة لي حازت على إعجاب احبتي كثيرا وقد التقطها لي الزميل الدكتور زياد عبد الوهاب النعيمي .. و تعود الصورة الى سنة 2012 ، وهي في مكتبي عندما كنت مديرا لمركزالدراسات الاقليمية بجامعة الموصل اي قبل تقاعدي ومنحي لقب استاذ متمرس ومركز الدراسات الاقليمية المؤسس في 24 آب سنة 1985 كان اسمه عند تأسيسه "مركز الدراسات التركية " وفي 17 ايلول تغير اسمه الى مركز الدراسات الاقليمية . ..............ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تقديم الاستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف* لكتاب الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي الموسوم ( رجال ونساء الخدمات المجتمعية في الموصل خلال العهد العثماني )

                          الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي يهدي الدكتور ابراهيم  خليل العلاف عددا من مؤلفاته المنشورة      تقديم  الاستاذ الدكت...