الجمعة، 6 أكتوبر 2017

وما اروع ما يقوله العراقي وهو يودع صديقه او زميله (في أمان الله )

وما اروع ما يقوله العراقي وهو يودع صديقه او زميله (في أمان الله ) لايقولها غيره وكل العراقيين يقولونها وبمحبة ذكرني بها صديقي واخي الدكتور خير الدين الدباغ عندما كتبت عن كلمة (الله بالخير ) عندما قال :"وما أجمل ما يقوله العراقيون عند وداع الضيف والصديق والرفيق : في أمان الله !! ، وأيّ شيء أغلى واثمن من الأمان الآن وفي كل الأزمان ! ...........ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مع زملائي في قسم التاريخ بكلية التربية - جامعة بغداد قبل ( 62 ) سنة

  مع زملائي في قسم التاريخ بكلية التربية - جامعة بغداد قبل ( 62 ) سنة صورة التقطت لنا .. التقطتها مصور كلية التربية - جامعة بغداد واسمه بكر ...