الثلاثاء، 19 مايو 2015

كن يتفنن في صنع الشاي في الحمسينات أقصد أخواتنا وامهاتنا العراقيات ...كان لشرب الشاي طقوسا

كن يتفنن في صنع الشاي في الحمسينات أقصد أخواتنا وامهاتنا العراقيات ...كان لشرب الشاي طقوسا ، وخاصة في العصر ونحن نسميها في الموصل (العصرونية ) حيث الكعك والجبن وخبز الرقاق ... ولم يخل بيت عراقي من (السماور ) فشاي السماور لايعلوه شاي في النكهة ...... ...........في بيتنا نوعان من السماور سماور على الكاز وسماور على الكهرباء ............وشكرا لموقع http://www.iraqwho.com/photo........................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مع زملائي في قسم التاريخ بكلية التربية - جامعة بغداد قبل ( 62 ) سنة

  مع زملائي في قسم التاريخ بكلية التربية - جامعة بغداد قبل ( 62 ) سنة صورة التقطت لنا .. التقطتها مصور كلية التربية - جامعة بغداد واسمه بكر ...