الأربعاء، 28 أغسطس 2013

يوسف الصائغ في دار المعلمين العالية

من ارشيفي الالكتروني :
*********************يوسف الصائغ في دار المعلمين العالية (كلية التربية ) جامعة بغداد تأسست سنة 1923 وكتبتُ عنها دراسة واكثر من مقال متوفرة كلها على النت ...كان معلما عراقيا رفيعا ..كتب عنها المرحوم يوسف الصائغ ضمن عموده "على نار هادئة " في مجلة الف باء 8-2-1989 .............ابراهيم العلاف
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...