الأربعاء، 23 يونيو 2010

قبر المرحومة ابنتي المهندسة هبة ابراهيم العلاف وقراءة الفاتحة على روحها






قبر المرحومة ابنتي المهندسة هبة ابراهيم العلاف وقراءة الفاتحة على روحها

تفضلت الاستاذة الدكتورة رواء زكي يونس الطويل التدريسية والباحثة في مركز الدراسات الاقليمية واثناء تواجدها في عمان بالاردن (نيسان 2010 )، مشكورة بزيارة قبر ابنتي المرحومة الشهيدة المهندسة السيدة هبة ابراهيم العلاف دفينة مقبرة سحاب وقراءة سورة الفاتحة على روحها الطاهرة .وكما هو معروف ،فان ابنتنا توفيت في 20 كانون الاول 2008 بمستشفى الحسين للامراض السرطانية حيث كانت تتعالج هناك . بارك الله بالدكتورة رواء وجعل ما عملته في ميزان حسناتها .. وانا لله وان اليه راجعون والصور المرفقة للزيارة ولقبر عزيزتنا هبة رحمها الله واسكنها فسيح جناته .

هناك 3 تعليقات:

  1. أستاذي الكبير الأستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف يؤسفني جدا أن أرى هذا اللقطات الحزينة فأسأل الله تعالى أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يحشرها مع محمد وآل محمد وأن يلهمكم وذويها الصبر والسلوان. أستاذي كم هو رائع أن نرى منكم كل هذا العطاء رغم المصيبة الواردة في ساحتكم ولكن الكبير يظل كبيرا.
    فرحمة الله على ابنتنا هبة فحفظكم الله لنا وبقية أسرتكم الكريمة.
    توفيق حسين مدير موقع الدكتور عمر الطالب

    ردحذف
  2. أستاذي الكبير الأستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف يؤسفني جدا أن أرى هذا اللقطات الحزينة فأسأل الله تعالى أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يحشرها مع محمد وآل محمد وأن يلهمكم وذويها الصبر والسلوان. أستاذي كم هو رائع أن نرى منكم كل هذا العطاء رغم المصيبة الواردة في ساحتكم ولكن الكبير يظل كبيرا.
    فرحمة الله على ابنتنا هبة وحفظكم الله وبقية أسرتكم الكريمة.

    توفيق حسين مدير موقع الدكتور عمر الطالب

    ردحذف
  3. اللهم ارحمها واغفر لها، امين يارب العالمين.
    علي احمد، الامارات

    ردحذف

ويومكم مبارك ورمضانكم كريم

  ويومكم مبارك ورمضانكم كريم ونعود لنتواصل مع اليوم الجديد ............الجمعة 29-3-2024 ............جمعتكم مباركة واهلا بالاحبة والصورة من د...