الأربعاء، 23 يناير 2013

مع تلميذي الذي يحضر معي للدكتوراه السيد طالب عبد الغني

مع تلميذي الذي يحضر معي للدكتوراه السيد طالب عبد الغني التدريسي في جامعة كركوك ....يعد اطروحة حول اوضاع الولايات العراقية في العهد العثماني وللمدة من 1908-1918 وقد وصل الى المراحل النهائية .كان عندي امس 22-1-2013في مكتبي بمركز الدراسات الاقليمية -جامعة الموصل .....................ا.د.ابراهيم خليل العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...