الأحد، 16 سبتمبر 2012

ا.د.عبد الاله الصائغ ...شافاك الله

اللهم أشف وعافي صديقنا الاستاذ الدكتور عبد الاله الصائغ ..اللهم اعطه الصبر وامنحه الارادة للتحمل ...اللهم أعنه .....فقد خدم العراق وقدم الكثير لجامعاته ولثقافته ولفكره ولانسانه ..ادعوا له بالشفاء ...امين والاستاذ الدكتور عبد الإله الصائغ ش
اعر وناقد أدبي وباحث أكاديمي واستاذ جامعي . - من مواليد مدينة النجف - العراق ، في 11 مارس/ آذار 1941م. - يقيم حالياً في مشيغن بالولايات المتحدة الاميركية ونتمنى رجوعه الى بلده ليكون بين أحبته واخوانه وتلاميذه وزملائه . ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشأة الصحافة العربية في الموصل ...................أول كتاب اصدرته في حياتي سنة 1985 أي قبل (41) عاما طبع في (مديرية دار الكتب للطباعة والنشر - جامعة الموصل...............................ابراهيم العلاف

                                    كتاب الدكتور ابراهيم خليل العلاف (نشأة الصحافة العربية في الموصل)                                       ...