الأحد، 16 سبتمبر 2012

ا.د.عبد الاله الصائغ ...شافاك الله

اللهم أشف وعافي صديقنا الاستاذ الدكتور عبد الاله الصائغ ..اللهم اعطه الصبر وامنحه الارادة للتحمل ...اللهم أعنه .....فقد خدم العراق وقدم الكثير لجامعاته ولثقافته ولفكره ولانسانه ..ادعوا له بالشفاء ...امين والاستاذ الدكتور عبد الإله الصائغ ش
اعر وناقد أدبي وباحث أكاديمي واستاذ جامعي . - من مواليد مدينة النجف - العراق ، في 11 مارس/ آذار 1941م. - يقيم حالياً في مشيغن بالولايات المتحدة الاميركية ونتمنى رجوعه الى بلده ليكون بين أحبته واخوانه وتلاميذه وزملائه . ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...