الجمعة، 21 سبتمبر 2012

تحية للمدونين والمدونات العراقيين والعراقيات ..... من حيدر حمزوز الى دعاء نجم الدين

تحية للمدونين والمدونات العراقيين والعراقيات ..... من حيدر حمزوز الى دعاء نجم الدين والجميع  بوركتم وحياكم الله ووفقكم في نشاطاتكم ومؤتمراتكم وورشكم التدريبية ولقاءاتكم المستمرة في انحاء مختلفة من العراق  لخدمة الثقافة الرقمية في عراقنا الناهض ..اقبلوا تحيا اخيكم المدون ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...