الأحد، 19 مايو 2024

الراديو radio (المذياع ) والصحف الورقية !!



الراديو radio (المذياع ) والصحف الورقية !!
- ابراهيم العلاف
الراديو radio ، وما ادراكم ما الراديو أو (المذياع) بلغة المجمعيين اللغويين لا أستطيع الاستغناء عنه ابدا ، مع وجود ( التلفاز ) و(الانترنت) وكل وسائل الاتصال ومنها ( الموبايل-الجوال) ...شيئان لا أستغني عنهما أبدا (الجريدة) ، و( الراديو) ؛ فأنا مشترك من خلال (مكتبة الضحى) لصاحبها الاستاذ مهند داؤد ( أبو سيف) في المجموعة الثقافية مقابل ملعب جامعة الموصل بعدد من الصحف منها (الصباح) و(الشرق الاوسط) و(المدى) و(الزمان ) و(المشرق) .. فضلا عن بعض المجلات ومنها مجلة (العربي) الكويتية و(الشبكة) العراقية) .
والراديو ؛ أسمع فيه إذاعات كثيرة منها عالمية ومنها محلية ، و(الاذن تعشق قبل العين احيانا ) كما قال شاعرنا الكبير بشار بن برد . طبعا في ( اللابتوب ) ، اشاهد بعض القنوات الفضائية - بث مباشر ، كما اعود الى (البود كاست) .
لدي اجهزة راديو (ترانسستر) كثيرة تعطلت .. اليوم 17-5-2024 أتى لي ولدي الدكتور هشام ابراهيم العلاف حفظه الله ، بهذا الراديو الجديد وانا فرح به وسعيد ، وولدي حبيبي هو ايضا من يجلب لي الصحف والمجلات ، وما يصلني من كتب مهداة من مكتبة الضحى . كل ذلك من نعم الله علي ، وأحمد ربي واشكره ، ودمتم بحب ، وعز احبتي الكرام ..
 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إفتتاح معرض نينوى الدولي للكتاب والتكنولوجيا في الموصل 2024

  إفتتاح  معرض  نينوى الدولي للكتاب والتكنولوجيا في الموصل 2024 أُفتتح معرض نينوى الدولي للكتاب والتكنولوجيا في الموصل الساعة عصر يوم الخميس...