الأحد، 29 سبتمبر 2013

كان الفراعنة يعتقدون بما يسمونه "العين السحرية " انها بمعتقدهم تحمي من أعين الحساد

كان الفراعنة يعتقدون بما يسمونه "العين السحرية " انها بمعتقدهم تحمي من أعين الحساد ........شكرا للصديق من مصر الحبيبة( الاخ عمر زكي) على ارسال الصورة مؤكدا انه لايعتقد بذلك لكنه يريد ان يحمينا من اعين الحساد وعين الحسود دائما فيها عود كما يقال في المأثور الشعبي العراقي والعربي ..........ابراهيم العلاف
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...