الخميس، 15 مايو 2014

صبحكم الله بالخير ........والعراقيون يختصرونها بقولهم "الله بالخير " .......

صبحكم الله بالخير ........والعراقيون يختصرونها بقولهم "الله بالخير " .........أهلا بكم أحبتي الكرام ونهاركم سعيد ويومكم مبارك وجميل ......صور من وطني الكبير " أبها ..والاخيضر.. وسرسنك.. وجرش .....................ابراهيم العلاف (

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...