الأحد، 25 مايو 2014

صورة تاريخية تذكارية لعدد من الطلبة الموصليين في المدرسة (الكلية ) الطبية العثمانية في استانبول قبيل الحرب العالمية الاولى

صورة تاريخية تذكارية لعدد من الطلبة الموصليين في المدرسة (الكلية ) الطبية العثمانية في استانبول قبيل الحرب العالمية الاولى 1914-1918 وهم الدكتور داؤود الدبوني (الجالس الاول من اليمين )، والدكتور عبد الله الدملوجي (الواقف الثاني من اليمين وقد اصبح فيما بعد مرة وزيرا للخارجية في السعودية ومرة اخرى وزيرا للخارجية في العراق والدكتور يحيى نزهت (الواقف من اليسار ) ............ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...