الثلاثاء، 14 مايو 2024

مديرية ماء نينوى ....................شكرا


 



مديرية ماء نينوى ....................شكرا
وهذه يد يحبها الله ...عمال من مديرية ماء نينوى اليوم 14-5-2024 يعالجون كسرا في منظومة انابيب في منطقتنا -حي النور
همة عالية ، وعمل مخلص .. حييتهم وشكرتهم ؛ فبورك عملهم والى مزيد من العمل المتقن ..........................ابراهيم العلاف 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...