الأحد، 3 مارس 2024

المعرض الفوتوغرافي الشخصي للدكتور مُصيب محمد جاسم












 


المعرض الفوتوغرافي الشخصي للدكتور مُصيب محمد جاسم
واقيم المعرض اليوم السبت 2 من آذار - مارس الجاري 2024 في قاعة جمعية الفنانين التشكيليين العراقيين - فرع نينوى وبحضور جمع طيب من المحبين والمهتمين .المعرض اقيم تحت شعار :" الطبيعة أمكم حجوا اليها كل يوم" لبول سيزان الفنان الفرنسي الكبير واحد اعلام المدرسة الانطباعية .تمنياتي للاخ الدكتور مصيب محمد جاسم بالتقدم والبهاء الدائم والى مزيد من التقدم وهذه نماذج من اعماله الرائعة ...............................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...