الجمعة، 10 فبراير 2023

عبد الحسين شعبان وابراهيم العلاف


 


عبد الحسين شعبان وابراهيم العلاف
الاخ الدكتور طه الحديدي ، مدرس القانون الدولي في كلية الحدباء الجامعة في الموصل ارسل لي رسالة كريمة جاء فيها : السلام عليكم استاذنا العزيز
وارجو ان تكون بخير ..كنتُ في مؤتمر في لبنان والتقيت الاستاذ العزيز الدكتور عبدالحسين شعبان ، فسألني على جنابك وقلت له بخير ...فحملني أمانة ان اوصل سلامه لجنابك ..تحياتي ...اخوك الدكتور طه الحديدي " واجبته وشكرته على توصيل السلام ، وعن لي ان احيي مرة اخرى أخي العلامة والمفكر العراقي الكبير الاستاذ الدكتور عبد الحسين شعبان ، واقول له انا ممتن منك ، ومن سلامك واقول انني اتمنى ان تكون بصحة وعافية وخير وبركة ، وانا اتابع ما تكتبه ، ومما تكتبه مقالاتك الجميلة في موقعك الفرعي في الحوار المتمدن، وما تكتبه اليوم مهم ومفيد ؛ فأنا وانت نكتب ونحن نحمل رسالة التنوير ، والتقدم ، والحرية ومهمتنا صعبة ، وتحتاج الى كثير من الجهد والوقت والقبول من الناس .نعم انت كاتب عراقي عروبي يساري تقدمي وانا مثلك ، وما يحتاجه بلدنا وامتنا الكلمة الجامعة الحرة التي تحرض على التقدم ، والعمل من اجل الحرية والفكر التنويري . دمت بسعادة وهناء وتوفيق ..دمت لاخيك الاستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل - العراق 10 من شباط 2023
كل التفاعلات:
محمود صالح الكروي، ومحمد الحائك و٥ أشخاص آخرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صورة فوتوغرافية رائعة للفنان الفوتوغرافي الاخ والصديق الفنان الاستاذ هيثم فتح الله عزيزة 2013

                                         صورة فوتوغرافية رائعة للفنان الفوتوغرافي الاخ والصديق الفنان الاستاذ هيثم فتح الله عزيزة 2013 وتصبح...