الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... وأهلا بكم ومرحبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... وأهلا بكم ومرحبا .....أحييكم وأرحب بكم ونعود لنتواصل على الكلمة الطيبة الصادقة ، والنعلومة المفيدة الصحيحة....... والصورة وصلتني قبل قليل من صديقي الدكتور حسين مايع الكعبي لجانب من بعداد الحبيبة التقطها بعدسته من الطابق الثامن لمستشفى الشهيد عدنان خير الله فشكرا له وبارك الله به ................................ابراهيم العلاف

صورة: ‏السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته...... وأهلا بكم ومرحبا .....أحييكم وأرحب بكم ونعود لنتواصل على الكلمة الطيبة الصادقة ، والنعلومة المفيدة الصحيحة....... والصورة وصلتني قبل قليل من صديقي الدكتور حسين مايع الكعبي لجانب من بعداد الحبيبة التقطها بعدسته من  الطابق الثامن لمستشفى الشهيد عدنان خير الله فشكرا له وبارك الله به ................................ابراهيم العلاف‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

امجد محمد سعيد ...........الشاعر الكبير حقا -الانسان حقا (رحمه الله ) اسمعوه في هذه القصيدة

                                                                 الشاعر الكبير أمجد محمد  سعيد  امجد محمد سعيد ...........الشاعر الكبير حقا ...