الاثنين، 26 يوليو 2021

مجلة الموصل التراثية في عددها ال (14)

                                                     العدد (14) من مجلة الموصل التراثية تموز 2021


مجلة الموصل التراثية في عددها ال (14)

صدر العدد( 14) من (مجلة الموصل التراثية) عدد تموز 2021 في الموصل ، وهي كما جاء في ترويستها ( مجلة دورية مستقلة تُعنى بالتراث والموروث الشعبي) ..صاحب الامتياز ورئيس التحرير الاستاذ غانم محمد الحيو . وقد تصدرت العدد دراستي الموسومة ( الحركة الكشفية في الموصل ) .
وفي العدد كلمة لرئيس التحرير اكد فيها ان المجلة مستمرة لمواكبة العطاء التراثي من خلال نشر الدراسات والبحوث والمقالات التي تتناول تراث وارث الموصل ومحافظة نينوى والعراق والوطن العربي .
كما ان العدد يضم مقالات ودراسات قيمة منهامقال الاستاذ مازن عبد الرزاق الدوري عن (قيصرية اسباهي بزار )ومقال للواء المتقاعد الاستاذ عبد العزيز الامير الراشدي عن (القهوة في التراث) ومقال للاستاذ عبد الله امين اغا عن ( الدكش) ومقال للاستاذة الدكتورة ازهار محمد شيت عن (الاسوار والبوابات الاشورية ) ومقال الاستاذ فاضل عبد يونس الطحان عن (قلعة تلعفر ودورها في التاريخ) ومقال للاستاذ مثري العاني عن ( مهن ايام زمان ) ومقال للاستاذ غانم محمد الحيو عن (الجرداغ على نهر دجلة ) ومقالات اخرى اتمنى للمجلة التقدم والازدهار والنجاح الدائم ....................................................ابراهيم خليل العلاف 26 تموز 2021



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صورة فوتوغرافية رائعة للفنان الفوتوغرافي الاخ والصديق الفنان الاستاذ هيثم فتح الله عزيزة 2013

                                         صورة فوتوغرافية رائعة للفنان الفوتوغرافي الاخ والصديق الفنان الاستاذ هيثم فتح الله عزيزة 2013 وتصبح...