الأربعاء، 8 مايو 2019

من إتحاد الصحفيين العراقيين : درع الريادة والتميز للدكتور ابراهيم العلاف




من إتحاد الصحفيين العراقيين : درع الريادة والتميز للدكتور ابراهيم العلاف
في حياة اي واحد منا محطات مهمة في حياته ومما افخر به الدرع الذي سبق أن تسلمته من الاخ الاستاذ حسن حسين آل رشكري رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع نينوى وبحضور جمع غفير من المحبين واعضاء الاتحاد ( درع الريادة والتميز ) تقديرا لجهودي في ميدان النشر الورقي والالكتروني . وأنا سعيد جدا بهذا التكريم الذي يحملني مسؤولية أكبر تجاه الصحافة في بلدي العراق العظيم وتجاه مدينتي الحبيبة الصابرة الموصل .

كما تم اختياري (مستشارا ثقافا لاتحاد الصحفيين العراقيين ) وهذا شرف اعتز به وافخر لانه توج حياتي الصحفية التي تعود بواكيرها الاولى الى سنة 1964 عندما كتبت اولى مقالاتي وانا طالب في كلية التربية بجامعة بغداد في جريدة ( فتى العراق ) الموصلية وفي السبعينات كنت اكتب في جريدة ( الجمهورية ) البغدادية وخاصة في صفحة ( آفاق ) التي كان يشرف عليها الصحفي والاديب الكبيروالناقد المعروف الصديق الاستاذ ماجد السامرائي .وفي الثمانينات وما بعدها حتى 2003 كنت اكتب في جريدة ( الثورة ) البغدادية وبعد 2003 كنت مستشارا لهيئة تحرير جريدة (فتى العراق ) الموصلية حتى سنة 2009 والان انا اكتب في جريدة ( المدى ) وفي جريدة ( صباح الموصل ) التي تصدرها شبكة الاعلام العراقي لي صفحة بعنوان ( موصليات ) اواظب على الكتابة فيها منذ صدورها حتى كتابة هذه الصدور .كما انني عضو في اللجنة الاستشارية لمجلة ( زهرة البارون ) وعضو في الهيئة الاستشارية لمجلة مركز دراسات الشرق الاوسط بجامعة عين شمس - جمهورية مصر العربية وعضو في الهيئة الاستشارية لمجلة (دراسات اقليمية ) التي يصدرها مركز الدراسات الاقليمية بجامعة الموصل .
وأعد  قرائي بأنني سأبذل قصارى جهدي من اجل الكلمة الجامعة البناءة واحمد الله واشكره على ذلك وشكرا للاخوة في الاتحاد ولكل الحضور الكرام ولكل من يفرح بهذا التكريم الذي اقدمه لاهلي في الموصل تقديرا وعرفانا واعتزازا .................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ويومكم مبارك ورمضانكم كريم

  ويومكم مبارك ورمضانكم كريم ونعود لنتواصل مع اليوم الجديد ............الجمعة 29-3-2024 ............جمعتكم مباركة واهلا بالاحبة والصورة من د...