الخميس، 2 أكتوبر 2014

انني لست مراسلا صحفيا....... إبحث عن مراسل صحقي يأتيك بالاخبار ونسي -للاسف- أنني مؤرخ لااستطيع ان اخكم على الاحداث وهي تصنع امامي ولابد من الانتظار ليأخذ الحدث ابعاده وتتكامل المصادر

وجه لي احد الاحبة من المدونين العراقيين سؤالا، وقال انك تتحدث عن المحبة والسلام والتسامح والتاريخ والفكر والفلسفة والحياة والعراق الواحد القوي في منشوراتك ولم نسمع رأيك عن ما يجري في مدينتك فأجبته انني لست مراسلا صحفيا....... إبحث عن مراسل صحقي يأتيك بالاخبار ونسي -للاسف- أنني مؤرخ لااستطيع ان اخكم على الاحداث وهي تصنع امامي ولابد من الانتظار ليأخذ الحدث ابعاده وتتكامل المصادر والرؤى والمعطيات عندئذ فقط وبعد الدراسة والتفكيك والتحليل والمقارنة يعطي المؤرخ رأيه وهذا يحتاج الى وقت وجهد كبيرين .دمتم بمحبة وعز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تقديم الاستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف* لكتاب الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي الموسوم ( رجال ونساء الخدمات المجتمعية في الموصل خلال العهد العثماني )

                          الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي يهدي الدكتور ابراهيم  خليل العلاف عددا من مؤلفاته المنشورة      تقديم  الاستاذ الدكت...