الاثنين، 20 أكتوبر 2014

هل كان الاميركان بعد احتلالهم الغاشم للعراق 2003 يعلمون بأن العراقيين سوف يتحولون الى نازحين ومهجرين فأنشأوا وزارة للهجرة والمهجرين ؟

هل كان الاميركان بعد احتلالهم الغاشم للعراق 2003 يعلمون بأن العراقيين سوف يتحولون الى نازحين ومهجرين فأنشأوا وزارة للهجرة والمهجرين ؟!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز

  من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز شافاه الله وعافاه وتحياتي الحارة له تهاتفنا أمس واتمنى له التقدم والسع...