الاثنين، 2 يونيو 2014

تأدية الامتحان النهائي للعام الدراسي 2013-2014 في مدرسة النهضة الابتدائية للبنين ، القاسم - بابل ..هل هذا الوضع معقول ؟!هل هذا الوضع مقبول ونحن في ال14 سنة الاولى من الالفية الثالثة ؟ ؟؟

تأدية الامتحان النهائي للعام الدراسي 2013-2014 في مدرسة النهضة الابتدائية للبنين ، القاسم - بابل ..هل هذا الوضع معقول ؟!هل هذا الوضع مقبول ونحن في ال14 سنة الاولى من الالفية الثالثة ؟ ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التنزيلات الموصلية ا. د. إبراهيم خليل العلاف

  التنزيلات الموصلية ا. د. إبراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس –جامعة الموصل إن من الامور التي يجب أن تقال إن الموصليين أطلقوا...