الاثنين، 30 يوليو 2012

في المؤتمر الاول للمدونين العراقيين

في المؤتمر الاول للمدونين العراقيين 
ألقي كلمة في المؤتمر الاول للمدونين العراقيين الذي عقد في السليمانية في شباط 2012 بعد ان طلب مني الترشيح ..وقد اعتذرت لكثرة انشغالي ، ولاتاحة الفرصة أمام المدونين الشباب لقيادة تجمع المدونين . وقد قوبلت كلمتي بالتصفيق .بارك الله بالمدونات العراقيات والمدونين العراقيين ومع هذا اطلق علي لقب "شيخ المدونين العراقيين " . فضلا عن اللقب السابق " شيخ الفيسبوك العراقي " .والان انا رئيس اتحاد كتاب الانترنت العراقيين منذ تموز 2012 .اسأل الله التوفيق .ا.د. ابراهيم خليل العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...