الثلاثاء، 24 يناير 2023

ما احلى ان نحيي بعضنا بعضا في العام وليس في الماسنجر نريد ان نتعلم ان نكون معا دوما



وصباحكم خير وشكرا جزيلا

وما احلى ان نحيي بعضنا بعضا في العام وليس في الماسنجر
نريد ان نتعلم ان نكون معا دوما
نريد ان نتشارك جميعا التحية ......................ابراهيم العلاف


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشأة الصحافة العربية في الموصل ...................أول كتاب اصدرته في حياتي سنة 1985 أي قبل (41) عاما طبع في (مديرية دار الكتب للطباعة والنشر - جامعة الموصل...............................ابراهيم العلاف

                                    كتاب الدكتور ابراهيم خليل العلاف (نشأة الصحافة العربية في الموصل)                                       ...