الاثنين، 2 يونيو 2014

تأدية الامتحان النهائي للعام الدراسي 2013-2014 في مدرسة النهضة الابتدائية للبنين ، القاسم - بابل ..هل هذا الوضع معقول ؟!هل هذا الوضع مقبول ونحن في ال14 سنة الاولى من الالفية الثالثة ؟ ؟؟

تأدية الامتحان النهائي للعام الدراسي 2013-2014 في مدرسة النهضة الابتدائية للبنين ، القاسم - بابل ..هل هذا الوضع معقول ؟!هل هذا الوضع مقبول ونحن في ال14 سنة الاولى من الالفية الثالثة ؟ ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

امجد محمد سعيد ...........الشاعر الكبير حقا -الانسان حقا (رحمه الله ) اسمعوه في هذه القصيدة

                                                                 الشاعر الكبير أمجد محمد  سعيد  امجد محمد سعيد ...........الشاعر الكبير حقا ...