الخميس، 5 يونيو 2014

صباح الخير..... وأهلا بكم أحبتي نهاركم آمن ومبارك ان شاء الله.

صباح الخير..... وأهلا بكم أحبتي نهاركم آمن ومبارك ان شاء الله. والصورة لجانب من شناشيل الموصل (ونسميها الكوشك ) في شارع النجفي -شارع المكتبات في مدينتي المحمية بإذن الله :الموصل ....نتواصل على المحبة والتسامح والكلمة الصادقة والمعلومة المفيدة ....................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...