الأربعاء، 11 يونيو 2014

شكرا لمن نزل للعمل لخدمة الناس..

بعيدا عن السياسة.....قريبا من اﻹدارة..
*********************************
شكرا لمن نزل للعمل لخدمة الناس..
صورة ﻷفران الصمون ولاصحابها
تحية لهم ..موقف سيذكر لهم..
هيا يا أبناء مدينتي لنتكاتف. هيا يا ابناء نينوى ........................................................................شكرا للصديق مصعب الخطابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...