الاثنين، 2 يونيو 2014

للوطن نحيا ...للوطن نموت .....هذا هو هتاف العراقيين في حزيران 1920 وخلال الثورة الكبرى وهو يجوبون شارع الرشيد ببغداد

للوطن نحيا ...للوطن نموت .....هذا هو هتاف العراقيين في حزيران 1920 وخلال الثورة الكبرى وهو يجوبون شارع الرشيد ببغداد .....صورة تاريخية رائعة ......................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...