الجمعة، 18 سبتمبر 2015

من كناش الدكتور ابراهيم العلاف : ماقاله السياب للزعيم

من كناش الدكتور ابراهيم العلاف : ماقاله السياب للزعيم
**********************************************
في واحد من كناشاتي القديمة كتبت ان الشاعر العراقي الكبير بدر شاكر السياب قال للزعيم عبد الكريم قاسم رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وقائد ثورة 14 تموز 1958 :
يا أبا الاحرار ، يارافعها ****** راية َ تزهو على شط الفرات ِ
دُم لشعب عاش من تموزه ****** في نعيم فوق أشلاء الطغاة ِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز

  من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز شافاه الله وعافاه وتحياتي الحارة له تهاتفنا أمس واتمنى له التقدم والسع...